To Top

أفضل هاتف بنظام أندرويد في الأسواق



توجد في الاسواق العديد من من انواع و طرازات هواتف اندرويد المختلفة وعلى حسب بعض المصادر ان نظام الاندرويد هو مسيطر على80% من سوق اهواتف الذكية حول العالم لكن الانتشار الكبير للاندرويد وتعدد اشكال و انواع هواتفه لا يسهل من شراء الهاتف بل يجعله اكثر صعوبة في اختيار الهاتف المناسب لك و المتناسب مع احتياجاتك 
ومن الصعب ان نشير الى هاتف واحد ونجزم بانه افضل هاتف اندرويد في الاسواق ويختلف معيار الهاتف الافضل باختلاف المستخدم وحاجته من الهاتف لهذا سنتحدث عن افضل 3 هواتف ذكية في الاسواق التي تلبي اكبر احتياجات المستعمل المختلفة وهذا ترتيب عشوائي لاكثر الهواتف الذكية مبيعا و استخداما :



يقدم الهاتف شاشة بقياس 5 إنش بدقة الوضوح الكامل 1080p ومواصفات عتادية تعد من أقوى المواصفات الموجودة في الأسواق حاليًا كالمعالج رباعي النواة مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، ويدعم شبكات الجيل الثالث والرابع ويقدم كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأمامية بدقة 2 ميجابيكسل وبطارية بسعة 2600 ميلي أمبير، ويتوفر بالمساحات التخزينية 16 و 32 و 64 جيجابايت.كما يتمتع بعدد من الميزات البرمجية التي أضافتها سامسونج إلى واجهة الجهاز TouchWiz. ويقدم الهاتف حدًا عاليًا من المرونة حيث يدعم زيادة الذاكرة التخزينية عبر دعمه لبطاقات microSD، كما أن غطاءه الخلفي قابل للإزالة بشكل يسمح بتبديل البطارية.
انه المنافس الرئيسي لهاتف “جالاكسي إس 4″، ويقدم كذلك بعض أقوى المواصفات الموجودة حاليًا في الأسواق حيث يحمل شاشة عالية التحديد بدقة 1080p وبقياس 4.7 إنش ومعالج رباعي النواة مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 4 ميجابيكسل بتقنية UltraPixel الجديدة التي قامت شركة “إتش تي سي” بتطويرها والتي تقدم جودة تصوير عالية خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة. بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل. يتوفر “إتش تي سي وَن” بسعتي تخزين: 32 و 64 جيجابايت، لكن ذاكرته التخزينية غير قابلة للتوسعة. ويعمل الجهاز بواجهة Sense 5.0 التي تقدم تعديلات وإضافات برمجية عديدة من أبرزها ميزة BlinkFeed التي تتيح للمستخدم قراءة ومراجعة آخر الأخبار من المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي مباشرةً من الشاشة الرئيسية لهاتفه.

يعتبر أحدث الهواتف الموجودة في هذه القائمة حيث لم يمضِ على الكشف عن هذا الهاتف إلا فترة قصيرة. نتيجةً لذلك يتمتع الجهاز بأقوى معالج موجود حاليًا في الأسواق وهو Snapdragon 800 مع شاشة عالية الوضوح بقياس 5.2 إنش، لكن بفضل حواف الشاشة الضيقة ونحافة الجهاز يقدم الجهاز سهولة في الحمل والاستخدام.يتوفر الجهاز بمساحتي تخزين: 16 و 32 جيجابايت ويحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل ويعمل ببطارية بسعة 3000 ميلي أمبير وبذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت. وقد أضافت إل جي عددًا من الميزات البرمجية من أبرزها تعدد المهام المُحسن الذي يسمح ومن خلال السحب على الشاشة بثلاثة أصابع الانتقال السريع بين ثلاثة تطبيقات مفتوحة في آنٍ معًا وبشكل أكثر سرعة من تعدد المهام التقليدي في أندرويد.

يُعتبر أبرز هواتف شركة سوني لهذا العام، ويحمل مثل غيره من الهواتف القوية الحديثة شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080p ويتميز بكاميرا خلفية ذات جودة عالية بدقة 13 ميجابيكسل و يحمل الجهاز مساحة تخزينية بسعة 16 جيجابايت يمكن زيادتها بفضل دعمه لبطاقات microSD، ويعمل الجهاز بمعالج Snapdragon S4 Pro رباعي النواة الذي صدر العام الماضي، والذي يعد أضعف قليلًا من منافسيه من معالجات الأجهزة الواردة ضمن هذه القائمة، لكن هذا من الناحية النظرية فقط، أما عمليًا يُعتبر قادرًا على تنفيذ جميع المهام بجودة عالية خاصة بفضل ذاكرته العشوائية بسعة 2 جيجابايت.

الى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم ارجو ان تكونو قد استفدتم وان اعجبكم الموضوع لاتنسو مشاركته مع اصدقائكم
ان كانت هذه اول زيارة لك على مدونة ستار نت
 فلاتنسى الاعجاب بصفحتي على الفايس بوك www.fb.com/chakerinformatique


جميع الحقوق محفوظة لمدونةcho-tube

تصميم :شــاكــر